Thursday 19 January 2023

يارا جبران تواصل تصوير "سيب وأنا سيب" - ايجي نيوز

يارا جبران تواصل تصوير "سيب وأنا سيب" - ايجي نيوز



تواصل الفنانة يارا جبران تصوير مسلسلها الجديد "سيب وانا أسيب" في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي ينتمى لنوعية الأعمال  الكوميدية الاجتماعية. مسلسل "سيب وأنا أسيب" من تأليف رنا ابو الريش وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم هنا الزاهد واحمد السعدني ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وآية سماحة. وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول زوجين هما احمد السعدني وهنا الزاهد ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهم. يارا جبران على صعيد آخر عبرت يارا عن سعادتها باختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأول أفلامها كمنتج منفذ "١٩ ب" لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان. فيلم "19 ب" تأليف وإخراج احمد عبد الله وإنتاج محمد حفظي وبطولة سيد رجب وناهد السباعي. واحمد خالد صالح وفدوي عابد، وتدور أحداثه يفي إطار تشويقي، حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يحيا وحيدا وشبه معزولا في الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر في الشارع المقابل لشارعه ستجبره على تغيير نمط حياته بالكامل. وقال الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن الفيلم نال إعجاب لجنة المشاهدة، ونثق بأنه سيحقق مردودا جيدا بعد عرضه للجمهور مؤكدا حرص المهرجان على استقطاب نخبة من الأفلام رفيعة المستوى في كل المسابقات، وبالأخص المسابقة الدولية التي تحظى باهتمام بالغ من الجمهور والنقاد على حد سواء.   
#يارا #جبران #تواصل #تصوير #سيب #وأنا #سيب #اليوم #السابع

التليفزيون هذا المساء.. دياب: تصوير مسلسل "تحت الوصاية" كان صعب ولي شرف المشاركة به - ايجي نيوز

التليفزيون هذا المساء.. دياب: تصوير مسلسل "تحت الوصاية" كان صعب ولي شرف المشاركة به - ايجي نيوز ...